نستغيث بكم …. هبوا أخوتي هبوا لنجدتي !


نستغيث بكم …. هبوا أخوتي هبوا لنجدتي !

أنا في ظلال الواقع المشحون بالأرزاء أحيا ………. ما قيمة الإنسان يقضيها حياة غير حرة؟

أنا رغم آلام الجسام غدوت أطوي اليأس طياً ………. ما قيمة الأقوال والأوضاع باعثة لثورة؟

أنا من أنا؟ إلا الذي رغم النوائب ظل حياً  ………. أنا من أنا؟ إن لم أثر في كل يوم ألف مرة

أطفال بابا عمرو ينظمون مظاهرة لإسقاط النظام

أطفال بابا عمرو ينظمون مظاهرة لإسقاط النظام

كلمات للشاعر خليل زقطان (1928-1980)

ومنها أوجه رسالة لأهل المدن النائمة ولا أصف بذلك حلب, فإني لست ناسياً ما قمت به يا ريف حلب, صدقيني أيتها المدن ما أنا إلا عبد فقير أخرج في المظاهرات كل يوم وأنظم بعضها كاتب على صفحات الانترنت ومصمم لبعضها …

ما أنا صدقوني لا شيء أمام من وقف من أبطال درعا أمام الدبابات

أنا لا شيء أمام من صدحن بحنجرتهن من حرائر بانياس ضد الطغاة

أنا لا شيء مقارنة مع أولئك الأبطال من أهالي اللاذقية من جابه البارجات

أنا خجل من نفسي أشد الخجل وأستحي أن أكون الآن وراء شاشة الحاسوب وأخوتي في المخيمات دون وطن وأخواتي اللواتي لا أقدر أن أقارن نفسي بهن حتى!  في المعتقلات دون من يستجيب لهن, كلمة الحياء لا تكفي … آه كم أتمنى دفن نفسي حياً وأطفال كحمزة يعذبون ويقطعون دون مجيب .

تقولون : لا أقدر …. لا أقدر الآن ….
إذن متى ستثورون ؟ فقط لا تقولوا لي عند قيام الساعة !

من هنا من حمص الأبية نحن نستغيث بكم أخوتي في الله, هبوا هبة رجل واحد قوموا لم الانتظار … أتنتظرون أن يقتل بقية أخوتي وتغتصب كل أخواتي وتفقأ أعين آبائي وتصيح أمهاتي الثكالى … أين أنتم يا عرب أين أنتم مما يحدث عندنا …. واااا معتصماه …. أين دينكم لو كنتم يهوداً لنصرتمونا .

بحق الله بحق العذراء بحق يهوذا وكل ما شئتم …

 أثبتوا للعالم أن سوريا ليس فيها نساء .

بقلم صقر حمص 6/12/2011

نبذة Abu Bakr Saleh
كتاباتنا تنبع من الشارع الذي نعيش فيه .... واقع الثورة السورية

6 Responses to نستغيث بكم …. هبوا أخوتي هبوا لنجدتي !

  1. الليث الجارح قال:

    أيها الناس أغيثوهم ….. يا حلب هيا اخرجي

    أيتها الرقة انظري لجاراتك دير الزور وحمص

    يا سويداء …. يا كل سوريا

    يا دمشق الأبية

    كلكم هبوا هبة رجل …. وبقلب واحد

    • صقر حمص قال:

      شكرا أخي على مواصلتك قراءة كلمتي

      إنما النصر من عند الله …. ولا ننتظر أي أحد

  2. ثائر حمص العدية قال:

    كلمات قوية تصدر من رجال شجعان كلمات تكتب بماء الذهب

    • صقر حمص قال:

      شكرا على هذا الإطراء صديقي الثائر

  3. أحلام النصر قال:

    اصبروا يا إخوتي ، والله إن النصر قريب أكثر مما نتصور بإذن الله ..
    الله تعالى لم يتخلَّ عنا يوماً ، ألم يجعلنا ننتفض بعد طول السبات ؟؟ ألم يجعلنا نصمد رغم الجراح والآهات ؟؟ إنه لن يتركنا ! .. إنه لن يخذلنا ! .. إنه جل جلاله أكرم من أن يترك عباده بائيسن معذَّبين متألمين !!! .. الأمر فقط على مبدأ : جُعْ أكثر تأكلْ أطيب .. والله تعالى يمهل ولا يهمل ، حذار أن نيأس ! حذار أن نستسلم ! .. حذار أن تتزعزع ثقتنا بالله تعالى طرفة عين !! ..
    سننتصر بإذن الله شاء مَن شاء وأبى مَن أبى ، النصر بيد الله (وحده) وهو يعلم كل الحقائق ولا يستطيع أحد أن يخفي عنه شيئاً ، وغداً : لن يجد العالم المتآمر على ثورتنا إلا الخضوع للأمر الواقع بإذن الله ! …
    عشتم يا أبطال ، وعاشت سورية الأبية حرة كريمة عزيزة .

    أختكم السورية : أحلام النصر .

    • صقر حمص قال:

      معك حق أختي أحلام

      لكن ألا تجدين من غير الانصاف أن تنتفض مدينة ما دون الأخريات

      وأن يكون لها نصيب من الإذلال والجوع والقتل دون الأخريات

      جع أكثر تأكل أطيب …. سنعمل بها دوماً إن بقينا أحياء

      النصر قادم بإذن الله

      سررت جدا بمشاركتك

أترك رداً

