نشرة أخبار يوم الثلاثاء 3\1\2012


أيام خلف أخرى تتوالى الواحدة تلو الأخرى, أيام نبكي فيها من الألم والجوع وأخرى نبكي فيها على شهداء يؤلمنا فراقهم, وأيام نتمنى أن نعيش كالإنسان, فالكهرباء مقطوعة عن أغلب شوارع حي بابا عمرو والظلام دامس وحالك, والشوارع الأخرى تقطع فيها المياه والاتصالات بشكل دائم من خطوط الام تي ان والسرقة تل .

فالحارة التي يكون في جوالك وانت فيها خط تغطية واحدة تعتبر محظوظة جداً, اتصالات مقطوعة , خناق كامل على أهالي الحي من قبل الأمن والشبيحة تارة وتارات كثيرة من قبل الخدمات التي من المفترض أن تتواجد في كل مكان يسمى ” صالح للعيش” .

دبابات سحبت من أحد الحواجز في حي بابا عمرو, ابتهج الأهالي وعم السرور أرجاء المنطقة, وإذا بقواها من دبابات وآليات وجند تتوزع على بقية الحواجز الأخرى …!!! أي منطق هذا ..

أمين الجامعة العربية يقول تم سحب الدبابات وعم الأمن والأمان في سوريا, سيدي الأمين العام أي هراء ذاك الذي تتفوه به, هل أنت معنا هنا, هل رأيت بأم عينك أنها ليست موجود …..

إذن أية لجنة هذه التي تقف هنا …. أي رجال هؤلاء … هل هي استوديوهات قطر …. أم هذا جدي ورفاقه :

الدبابات لم تخرج من الأحياء وبوجود اللجنة العربية

الدبابات لم تخرج من الأحياء وبوجود اللجنة العربية

 

وما يبينه هذا الفيديو هنا, هو الوجود المؤكد للدبابات الأسدية في بابا عمرو وعدم سحبها, فلدينا صحفيون في بابا عمرو يتحدون الموت ليصوروا هذه المقاطع, لا لنثبت كذبك, بل لنثبت أن الحقيقة ما تكتبه الأنامل على صفحاتنا :

 

أية استوديوهات هذه التي عندك يا قطر, إنها تضاهي هوليوود, كلمات قناة الدنيا القذرة, قناة الكذب والنفاق, إن لم تروا وتشاهدوا أية مظاهرات في بابا عمرو على هذه القناة فهي إذاً موجودة لدينا هنا على صفحاتنا .

وحقيقية وليست مزيفة فدماء أصدقائي وأخوتي في بابا عمرو صدقوني لم تكن مزيفة, إن رائحتها الزكية مازالت عالقة بذهني ولن تخرج بسهولة, وماصورته عدسات الكاميرا اليوم في بابا عمرو هذه المظاهرات :

 

نحن مازلنا هنا أيها العالم, (بشار, وليد, وذاك الأمين) حبل الكذب قصير .

نبذة Abu Bakr Saleh
كتاباتنا تنبع من الشارع الذي نعيش فيه .... واقع الثورة السورية

أترك رداً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: