نشرة أخبار بابا عمرو 8\1\2012


يوم ليس بهادئ, فيوم أمس بدأت قوات الاحتلال الأسدية بالقيام بأمور ليس من شيم الرجال فعلها, وليس من شيم الوحدة الوطنية أبداً أن يقوم بها أحد من أبناء سوريا .

فقامت قوات الشبيحة وليس الأمن …! بضرب عدة قواذف أربيجي على حي الزهرة في قلب حمص وذلك لأزكاء التنة الطائفية في سوريا وخاصة في عاصمة الثورة السورية .

مازال ويحاول هذا النظام بإشعال فتيل هذه الفتنة الطائفية, لكن يا غبي ألا تعرف أننا من مادة لا تحترق, ولا تتفرق , وأننا سوريون يجمعنا أولاً وأخيراً هذا الوطن, وفي لقاء مع عدة أصدقاء لي من حي الزهرة وحي النزهة في حمص, حيث قالوا لي أنهم رأوا بأم أعينهم عدة سيارت أمن تجوب المكان بحجة حماية مظاهرة الشموع التي قامت لتقوية الوحدة الوطنية بين الشعب السوري وخاصة الحمصي .

وما لبثت هذه السيارات بإطلاق النار على المتظاهرين السلميين ثم إطلاق ثلاث قذائف أربيجي على مكان المظاهرة بعد تفرقها بلحظات, وركبوا هم أنفسهم بالسيارات وبدأوا يجويون المكان بحجة البحث عن الارهابيين الذين قاموا بتلك الشنيعة …. !!!!

على مين … نحن أهل حمص يد واحدة لم ولن نتفرق بحياتنا .

أما بابا عمرو فلم يتوقف فيها الحراك الشعبي أبداً منذ أوائل الثورة وإلى الآن ولم تكف عن القيام بالمظاهرات اليومية والمسائية والصباحية ….. إلى يومنا هذا .

وهذا ما صورته عدسات النشطاء في بابا عمرو :

نبذة Abu Bakr Saleh
كتاباتنا تنبع من الشارع الذي نعيش فيه .... واقع الثورة السورية

أترك رداً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: